الاثنين، 26 سبتمبر 2016

مؤمن: سنسافر لمواجهة صن داونز بـ7 لاعبين فقط

مؤمن: سنسافر لمواجهة صن داونز بـ7 لاعبين فقط

 
image 
 
أكد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك أن الفريق سيتوجه إلى جنوب إفريقيا بسبعة لاعبين فقط لخوض مباراة الذهاب أمام صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من الشهر المقبل.
ويضم المنتخب الأول 8 لاعبين من الفريق الأبيض لصفوفه في معسكره استعدادا لمباراة الكونغو في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم، وبالتالي سيلحق دوليو الزمالك بالفريق من الكونغو استعدادا للمباراة المرتقبة أمام صن داونز.
ويضم المنتخب من الزمالك.. أحمد الشناوي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحي وباسم مرسي.
ومن المقرر أن يتواجد مع الفريق 7 لاعبين هم محمود جنش وعمر صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفني ومحمود شيكابالا وستانلي وإيمانويل مايوكا، بالإضافة إلى علي فتحي الظهير الأيسر في حالة جاهزيته للمشاركة في المباريات.
وأوضح المدير الفني أنه سيحرص على إعطاء تعليمات للمهددين بالغياب عن إياب المباراة النهائية، بعدم الاعتراض على الحكم، حيث تضم قائمة المهددين بالإيقاف: أيمن حفني وعلي جبر وإسلام جمال ومعروف يوسف وباسم مرسي وفي حالة حصول أي لاعب منهم على إنذار جديد سيتأكد غيابه عن العودة في مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق