الاثنين، 26 سبتمبر 2016

الكاف يعدل الخطة ويرفض إقامة نهائي دوري الأبطال في "الجمعة"

الكاف يعدل الخطة ويرفض إقامة نهائي دوري الأبطال في "الجمعة"

image

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خطابًا رسميًا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن بعض التفاصيل المتعلقة بمباراتي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان الوداد قد حقق فوزًا كبيرًا على الزمالك بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، إلا أن الزمالك استفاد من فوزه في لقاء الذهاب على برج العرب، بنتيجة (4-0)، ليصعد لملاقاة صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة الإفريقية.
وعلم "كورابيا" أن الكاف طالب الزمالك بتعديل موعد مباراة الإياب أمام صن داونز، والمقرر إقامتها في مصر، لتقام أحد يومي 22 أو 23 أكتوبر بدلًا من الموعد المقرر في 21 أكتوبر، كما تم إبلاغ الزمالك بأنه سيتم تعديل موعد مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا، لتقام أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر بدلًا من الموعد المقرر في 14 أكتوبر.
وجاء قرار الاتحاد الإفريقي نتيجة لرفضه إقامة المباراتين خلال يوم الجمعة، والذي يوافق يومي 14 و21 أكتوبر، مع ضرورة تعديل مواعيد المباراتين، كونها تتزامن مع مواعيد العطلات الرسمية للعديد من الدول الإفريقية.
وفي سياق آخر، أخطر الاتحاد الإفريقي كلًا من الزمالك واتحاد الكرة بضرورة إرسال خطاب إلى الكاف، يتضمن وضع تصور الخطة الأمنية لمباراة النهائي في مصر، وتحديد ملعب المباراة، وعدد الجماهير، مع ذكر الشخصيات الهامة في الدولة التي ستحضر المباراة.
ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع خلال الساعات المقبلة بين الزمالك واتحاد الكرة ووزارة الداخلية، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة إياب النهائي، وإرسالها إلى الكاف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق