الاثنين، 26 سبتمبر 2016

الأهلي يفلت من "مطب" ظهير الوداد

الأهلي يفلت من "مطب" ظهير الوداد

image

عانى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خلال المواسم الأخيرة في مركز الظهير الأيسر، الأمر الذي دفع مدربي المارد الأحمر خلال الفترة السابقة للبحث عن لاعبين أصحاب قدرات خاصة لشغل هذا المركز في ظل اهتزاز المستوى الفني للثنائي صبري رحيل، وحسين السيد.
وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية ترشيح اللاعب الهولندي صاحب الأصول المغربية فهد أكتاو من أجل اللعب لصفوف القلعة الحمراء، وبات قريبا من ارتداء القميص الأحمر بعد قناعه المدرب الهولندي مارتن يول بقدراته الفنية.
وفشلت صفقة انتقال أكتاو للأهلي بعد أن أسرع الوداد المغربي في الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي، ليبحث بطل القرن الإفريقي عن ظهير أيسر آخر حتى يجد ضالته في التونسي علي معلول لاعب الصفاقسي.
وعقب خروج الوداد من دوري أبطال إفريقيا من الدور قبل النهائي أمام الزمالك، انهالت الانتقادات السلبية على ظهير الفريق فهد أكتاو، بعد أن كان سببا في هدفي المارد الأبيض بالمغرب وتلاعب به النيجيري ستانلي وصنع الهدف الأول لباسم مرسي، ثم أحرز الثاني في الوقت القاتل من اللقاء.
على الجانب الآخر، لعب التونسي علي معلول مع الأهلي مباراتين في مسابقة الدوري أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب وظهر بمستوى جيد نال استحسان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق